-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

فيلم قصير - حقق حلمك وساعد الاخرون

 عبارات عن الأحلام والمساعده في تحقيقها فيلم قصير

  1.  حارب لأجل أحلامك ولو لم يحارب معك أحد. 
  2. تفسير الأحلام هو الطريق الملكي لمعرفة أنشطة العقل اللاواعية. غالباً ما تكون الأحلام في غاية العمق عندما تكون في غاية الجنون. الأحلام لا تترك لنا رفاهية الاختيار. 
  3. عندما تكون اليد خالية ينشغل الرأس بالأحلام. التعاسة سببها أننا لانملك الشجاعة لتتبع العلامات والأحلام والإشارات. يمكن لورقة أو ريشة أن تجترح العجائب، فتشتفي الآلام، وتحقق الأحلام وتعيد الأمل المفقود. 
  4. ما تجمعه الأحلام تُفرّقُه اليقظة. الأحلام الوردية سرعان ماتذبل إن لم يروها الأمل بالواقع. الكتابة ما هي إلا أحلام كثيرة عجزنا عن تحقيقها فتولّت الأوراق تحملها. 
  5. أرى شعوباً مغلوبة وحمّالين أنهكتهم أحلام اليقظة. 
  6. لا للحروب لا للطغاة لا لباعة الأحلام في سوق النخاسة.
  7.  البسيط متى عرف أنه بسيط لم يعدْ بسيطاً، الإنسانُ متى عرف الحقائق سقط عن سرير الأحلام. لا شَـيءَ أقسى على النَفسِ من رائحةِ الأحلام وهي تَـتَـبخر. 
  8. كنت آمل.. كنت أحلم.. لكن الأمل لم يتحقق وظل في البال مجرد حلم من الأحلام. في أوقات الضعف والانحلال الأحلام باهظة التكاليف.
  9.  لا يجوز للمؤمن أن ينحر أحلامه وطموحاته ويبقى دون أحلام تنعش حياته بسبب ظروف عارضة تزول بإذن الله. في عالم افتراضي أقرب ما يكون إلى الخيال ترقُد أحلام الصغيرات في سلام.
  10.  لا علاقةَ لأحلامِنا بأعمارِنا.. الأحلام لا تشيخ.. حلمك يبقى حلمك ما لَم تُحقّقه. الأحلام عادم يخرج فضلات الروح ورغباتها المكبوتة لا أكثر. ينام كثيراً من لا تشغله أحلام يقظته وينام قريراً من يمنّ الله عليه بتحقيقها. 
  11. بعض الأحلام كالأسرار التي لا تقبل أن تودع في قلب أحد، تسريبها قد يمنع تحقيقها. 
  12. في هذه المدينة الأحلام كالخبز، مدموغة بتاريخ. أصدقاء تحبهم و أحلام تسعي لتحقيقها وفريق تشجعه.. هكذا يصبح للحياة طعم. الكسول صاحب مئات القرارات المؤجلة والأحلام المهملة

وفي هذا الفليم القصير 

نتعلم منه أنه مهما كانت العواقب لايمكن ان نتخلي عن حلمنا ويجب علينا مساعدة الأخرين لتحقيق حلمهم



 فلم قصير, فيديو قصير, فيديو مضحك قصير, فيلم ديزني, فيلم رعب قصير, فيلم فيلم, فيلم قصير, افلام اكشن قصيره, افلام قصير, افلام قصيرة هادفة, الافلام القصيرة, الفيلم القصير, فلم انمي قصير, فيديوهات قصيرة هادفة, فيلم القصير, فيلم فيلم فيلم فيلم فيلم, فيلم قصير مؤثر, فيلم قصير مترجم, فيلم قصير مضحك, shorts فيلم
هل اعجبك الموضوع :