-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

قصص عالمية من التراث القديم - قصة روبين هود Robin Hood


قصص عالمية من التراث القديم  

قصة روبن هود

 كان روبن هود الشخصية الخيالية المشهورة أمير لوكسلي  ، ويُعتبر بطلًا في كل أنحاء نوتنغهامشاير بسبب تخليه عن ألقابه الشخصية لحماية الفلاحين في منطقته.

يراه رجاله شخصًا شجاعًا وعميق التفكير، كما يُعرف بكونه مغرورًا ويخاطر بحياة الآخرين من أجل مصالحه الخاصة. حارب روبن من أجل الملك ريتشارد في عكا في فلسطين خلال الحرب الصليبية الثالثة، وبعد عودته خسر أراضيه ومنزله وأصبح الأمل الوحيد للناس في نوتنغهامشاير مما دفعه لتشكيل عصابةٍ مع أصدقائه الخارجين عن القانون في عام 1192.

كان روبن يسرق من الأغنياء ليُساعد الفقراء، وقد تابع ما قام به بشكلٍ جيد حتى طعن عدو الطفولة ولاحقًا أمير لوكسلي “غاي غيزبورن” زوجته ماريان. أرسل العصابة بسرعة وواجه الأمير في معركةٍ خسرها، وألقى به الأمير من صخرةٍ كبيرة إلى نهر ترينت.

أعاده الأخ “تاك” وهو حكيمٌ أفريقي، وكانت العصابة تولد مرة ثانية ولكن هذه المرة مع كيت أميرة لوكسلي. وبعد عثور روبن على أرتشر، أخوه غير الشقيق، تمرّد على الأمير جون. ودخل في مواجهةٍ مع شريف نوتينغهام وبلامير وإيزابيلا تورنتون، وخلال المعركة جُرح في عنقه بسكينٍ مسموم. في الحلقة الأخيرة من المسلسل توفي روبن متكئًا على شجرة، وانضمت روحه ثانيةً إلى روح حب حياته ماريان.

فيلم قصير يحكي عن مغامرات روبن هود الشجاعة وتغلبه علي الأشرار واستخدامه لعقله ورمحه




  Robin Hood, روبين هود, روبن هود شخصيات, روبن هود الحقيقي, روبن هود كرتون, قصة روبن هود للاطفال, روبن هود فيلم, قصة روبن هود باختصار, روبن هود السهم الناري, فلم قصير, فيديو قصير, فيلم قصير, افلام قصير, افلام قصيرة هادفة, الافلام القصيرة, الفيلم القصير, فلم انمي قصير, فيديوهات قصيرة هادفة, فيلم القصير, فيلم قصير مؤثر, shorts فيلم, robin hood trailer

هل اعجبك الموضوع :